Skip to main content

الاخبار

الاستمرار لليوم الثاني في تدريب مجموعة من الخريجات الجدد على الحوسبة السحابية

من ضمن نشاطاتنا في اطار المسؤولية الاجتماعية نستمر لليوم الثاني في تدريب مجموعة من الخريجات الجدد لتمكينهم من الحصول على الرخصة الدولية للحوسبة السحابية CLOUD COMPUTING ستكون مدة هذا البرنامج التدريبي أسبوع متواصل على إثره يتم إجراء امتحان داخل مركزنا المعتمد دوليا و عليه تتحصل الخريجات على الرخصة الدولية للحوسبة السحابية .

الحوسبة السحابية Cloud Computing  هي مادة تدرس من ضمن ستة مواد للبرنامج ICDL INSIGHT وحيث يتم تدريسها عبر المنصة السحابية SKILLSBOX  . مركز التدريب بالشركة العالمية لخدمات الكهرباء يعتبر المركز الوحيد في شمال افريقيا مرخص له التدريب عبر هذه المنصة المعتمدة من قبل مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب . حيث يتم التدريب و اصدار الرخص المعتمدة دولياً.

هذا البرنامج مقدم لأجل أبنائنا الخريجين الجدد بحيث يتم دعمهم  و منحهم شهادات معتمده دوليا تمكنهم من الخوض في سوق العمل الليبي و الدولي.

    GESCO

    تأسست الشركة العالمية لخدمات الكهرباء في عام 2001 و ذلك بهدف تلبية الحاجة المتنامية في قطاع الطاقة، حيث يشمل نطاق عمل الشركة في إنشاء المحطات و صيانتها، تحليل محطات المياه، مشاريع الغاز والنفط.


    © الشركة العالمية لخدمات الكهرباء. كل الحقوق محفوظة.